كتاب على شكل مدونة

15 أكتوبر

غالبا عندما نكنب فى عده الوان يكون هنالك منطقة مريحه لغويا و نفسيا و تخرج منها جملنا بسهوله . مدونتى هذه هى كراستي التى القى بها بكلمات قابله للرمي . بطبيعتها العامودية تدفع كل تدوينه جديدة بالقديم اسفل , مسح تلقائي لكل ما جف حبره من صف المقدمة .

بعدها تأتى كتابه المقالات .

و لهذا افكر بجدية بأن احول كتاب المقالات الذي ظل يتكوم صفحة وراء الاخرى منذ ثلاث سنوات لمدونة  على غرار مدونات (عايزة اتجوز) و (Desperate in Dubai )  على امل ان يقود ذلك لكتاب مطبوع و مفيد  كما تم للمدونتين السابقتين بنجاح مذهل .

ثلاث سنوات كافية لاتأكد اننى مصره على هذه السلسه من الافكار و التأملات التى تدور حول الحياة العملية و الوظيفة و علاقه المشغل بالعاملين بشكل خاص .

المدونة ستكون كتابا منشور بتسلسل , فاغلب المادة مكتوب مسبقا , على ان اختار فقط يوم واحد فى الاسبوع يكون موعد المقال الراتب .  قد تقودنى هذه التجربة لاحباط اخر فطبيعه القراء من ملاحظتى تميل للاطلاع و ربما مشاركة التدوينه من الاصدقاء فى الشبكات الاجتماعية لكن لا توجد تعليقات بالقدر اللازم .

على اية حال . ليس الغرض دوما من الكتابه ردود الفعل الايجابية بقدر انه يوجد فكره ما تود ان تنشرها .

 

Advertisements

رد واحد to “كتاب على شكل مدونة”

  1. YAMA 16 أكتوبر 2012 في 19:06 #

    ( لكن لا توجد تعليقات بالقدر اللازم ) الكتابة ياسيدتى الجميلة نوعان الأول منها ما يطالبك بالتعليق فوراً لانك تستطيع أو تشعر أنك قد تقارع فيه الكاتب, النوع الثانى وهو الذى يجرى فى شراينيك مع كل حرف مكتوب فتنتشى و تسافر معه الى دنيا الخيال و أحرفك من النوع الذى به مسكر و مخدر احدهما يتولى نشوة الجسد و الثانى يعبث بالفكر فتجد نفسك مأسوراً طواعية. انا معك فى أن الأحباط قد يتأتى أحياناً حين تشعر أنك تخاطب نفسك, لكن يكفى انك تكتبين ما تحسين بلا أحرف صناعية

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: