انت السبب ، رساله لانصار الاسد و من يشبههم

9 فبراير

لو مرت هذه التدوينه امام سورى يجلس في بيته و يفتح التلفاز على القنوات المحليه الرسميه فاننى اقول له يا حيف! لو مرت بمصرى مازال يرى ان الثورة فوضي و يريد الا تقف عجله الانتاج و ينتسب لحزب الكنبه بجداره فأقول له عيب! لو مرت باى شخص يقرأ الكذب يشاهد الزيف و يغلق عقله و قلبه عن الحقائق ، فاننى اعلنها بغضب انت السبب.

انت السبب و كل من هو من “البسطاء ” القابلين للاستغفال ، كل من يستخف بقدراته الفطريه لتمييز الحق من الباطل و كل من يطمس الفكره بسكره تنسيه تأنيب الضمير .

انتم السبب ، انتم مجرمى الحروب و اسلحه الطغاه ، انتم مدمرى النهضات انتم اذرع الفاسدين انتم بغبغاء الكاذبين انتم المستضعفون طوعا فى الارض . انتم عبيد الوهم الكبير الذى يبث لكم صبح مساء فتأخذونه بشغف و تدمنونه رغم التحذير.

انتم قصيرى النظر تبحثون عن قوت اليوم و دفء الليله عن حل ديونكم الشهريه تسعدكم مباراه كره قدم و تكفيكم من الحياة ثرثره عن المنغصات ، لا تقدرون على التغيير و لا تطيقون من يغير لكم نمط حياتكم التافهه

اغمضوا اعينكم نامو هنيأ لكم اطفال يموتون بسببكم ناموا جيدا و شبابكم يشارك فى جيش الدم و العار نامو بسعاده و صوتو لمن لا تعرفون عنه سوى انه القديم المعتاد ، نامو بهدوء القبور التى تحفرونها بتصديقكم للمسرحيات الممله ، نامو و استمتعوا بنظريات المؤامره و بلادكم تنظر لكم كعملاء للشيطان.

انتم السبب بحثت لكم عن عذر فلم اجد ، الجاهل يشعر ، الغبي يسأل ليفهم ، الجبان يستحى ، اما الخونه فدائما ما يدعون انهم على حق.

حسبي الله و نعم الوكيل

لا ادرى هل اتبرء منكم ام اتبرء من عجزى ام ابكى

ملاحظة الان يموت اشخاص في بلادنا العربيه الان يتسلح اخ ليقتل اخاه الان يتفرج الاخ الثالث على مسرحيه اعدها الاخ القاتل

اليوم مات 20 طفل فى رضيع بسبب قطع الكهرباء في سوريا ، فى اى لحظة صوت رصاصات الرعب تسبب الصمم ، في اى ضربه صارخويه امرأه تجهض من التوتر ، الناس تموت داخل المنازل الناس تحبس في المعتقلات هذه ليست غزه ، انها حمص

في بورسعيد قتل المشجعون الخاسرون و الطبيب قال انها رصاصات صور الجرحى تظهر اثر ساطور او ما شابهه و انت يا سيد الكنبه تقول انها غضبه كرويه ، صدق اذن و لتنفجر منطقه اخرى و انت مندهش هل جن قومى و اصرخ مطالبا بعوده مؤدب شعبك الذى القاصر الغير مسؤول نادى بعوده اللص الذى اراحك ثلاثين عاما

انتم السبب لما حدث و لما سيحدث

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: