استقالة ..

18 يونيو

السيد عيزيزي  boss

المحترم

الموضوع : طلب استقالة >صك حرية<

بالاشارة  للموضوع اعلاة , رجاء الموافقة علي اطلاق  سراحي ..من  العمل طرفكم ..لظروف خاصة ..

فلست عزيزي قادرة علي احتمال تسلطك اكثر ..لقد تمكنت من تشكيلي موخرا ..

لقد تمكنت اخيرا من عدوتي.. اصبح الموظف العصبي ..تماشيا معك ..

مؤخرا فقدت الكثير من صحتي ..تسقط مني اسلحة المقاومة ..ها انا استسلم ..

تعبت من اختراع اساليب للتعامل معك ..

من غسل كلامك الحبط ..

من عدم تقديرك لمجهودي..

من زيادة الاعباء وثبات المرتب ..

من تحيزك لبني جنسك ..

و منك كلك علي بعضك ..

سيدي انني استقيل ..انسحب ..

استسلم واترك لك عمل كنت اتقنه ..زملاء كنت اتعاون معم ..ملفات نسقتها ..

و بقايا مهامي ..

اترك خلفي ..جهازي الذي كنت احاول تنظيمة جاهدة ..

بكل ما فيه من ملفات عمل طلب مني ..و اخر تطوعت لتنفيذه ..

مقترحات مستقبلية ..و صفحات من الويب ..مليئة بالمعلومات ..

اترك ملف ملئ باغاني هادئة تعزلني عن جو التوتر الذي تخلقه في المكتب ..

و مصحف مرتل بصوت شيج حنون ..

اترك لك كل خبرتي التي لا اظنك ستعترف بها في خطاب ..

اترك لك  مشاكل كنت احلها عوضا عنك ..

اترك لك سعيي نحو الافضل ..لهذة المؤسسة ..فهم وضعوك الرئيس ..

وهم من جعلوا سلطتك لا منتاهيه .وهم من لم يفتح باب للشكوى ..

استقيل ..انهزم امامك رغم انني وعدت نفسي الا افعل ..

استقيل مجددا بعد ان شككتني في قدراتي ..

حدثتهم كلهم ..زملاء سابقين ..زملاء حاليين ..تاكدت انني لست المذنب .

استخرت الله ..

تمنيت للحظة ان تصفعك استقالتي ..

تمنيت ان يثير مكتبي الفارغ جنونك ..

لكن ولما كل هذا الغضب ..

كل هذه الطاقه ستهدر في غير محلها ..

فاليسامحنا الله ..

و لنذكر عزيزي boss..االافضل من الايام و ساعات العمل ..

ساذكر لك ما علمتني اياه في لحظات الصفاء ..

ساذكر نكاتك حتى غير المضحكة ..

ساذكر انك طفل رغم كل شئ ..

و اتمني لك الشفاء من العجرفه ..التسلط ..التعنت ..القسوه ..وكل الامور التي لا تدرك انك تفيض بها ..

————————————————————————————-

الموظف الجديد القديم دوما

اترك رد

