تشكيك في اسلام – و دعوة علي امريكا ..

13 مايو

العم قوقل والخاله ياهو مهمين جدا في حياتي ..منذ فترة وانا اسألهما في كل امر واظل ابحث وابحث بالعربي والانجليزي حتي اقتنع برأي موثق ..و في رحلتي تلك طبعا يمر علي العجب ..و الصيام في رجب !

المنتديات العربية اذا استثنينا منها المتخصصة في التكنولوجيا و التابعة لمواقع كبرى ..عبارة عن مواقع ثرثرة غير مسؤوله ..

قبل قليل كنت في منتدي مشرفته تضع الصورة ادناة في التوقيع ..الصورة لمن لم يتمكن من رؤيتها تقول :

امريكا ..دولة الكفرو الارهاب والجحود..ادعوا عليها في السجود ..عسي الله ان يلحقها بعاد و ثمود ..

و عشان تكمل فرحتنا بالمشرفة  المتميزة و المستنيرة ..كان النقاش حول مريم نور ..وهي عالمة في مجال الماكروبيوتيك و صاحبه مركز متخصص في العلاج بالاعشاب والطاقة ..ظهرت في بداية الافية الجديدة كظاهرة وشغلت الناس و ملئت الدنيا بحديثها عن اضرار البيبيسي و اكل اللحوم و دعوتتا للعودة للطبيعة

بالعودة للمشرفة التحفة ..قالت ان مريم نور نصرانية و اجزلت لها التهم ..بغض النظر عن اختلافنا او اتفاقنا مع مريم نور ..المرأة تقول انها مسلمة وتشهد بان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله و تشتشهد بالقران والسنة وقول السلف . هذا يكفينا لن ندخل في ضميرها ..

لكن ماذا نقول و كيف نخاطب من يضع امريكا كلها في كفه و يصفها بالكفر و يدعوا لها في سجوده حيث يكون في اقرب حالات خشوعه .(مع ان حال المسلم الصحيح ان يكرة المعصية والكفر  لا العاصي والكافر بل يتمني لهم الهداية ..هذا علي اعتبار انو امريكا كلها كفار وانو الاسلام حكر علي العرب)

تخيلوا ..هذة مشرفه علي منتدى يعني قائدة لقطيع من مدمني المنتديات والله يستر ما تكون السيدة مشرفة علي عدة منتديات و تعمل بمبدأ copy -past فتعم البلوى و تنشر افكارها الجهنمية في فضاءنا الاسفيري العربي المميز .  الذي روج لبن لادن و رفع اسهمه في 2001 لدرجة شماتة البعض في مأساة مبنى التجارة ..

المنتديات ايضا هي من تجعل من ستار اكاديمي هوس و مبارة مصر والجزائر معركة و قضية وطنية ..هي التي تزيد التعصب و تلغي ادب الحوار …و انتوا ادري اكيد مر عليكم بلاوى ..

بالنسبة للمشرفة المتميزة ..الله يهديها ويهدينا ولا يبتلينا بضيق الافق و ضيق الصدر و التخلف ..

ملاحظة : انا لست من انصار مريم نور مع انني احترمها و لست من اعداء ستار اكاديمي يل كنت من متابعيه و لست سوى مشاهدة .ازعجها المنظر ..

Advertisements

2 تعليقان to “تشكيك في اسلام – و دعوة علي امريكا ..”

  1. حاج أحمد السلاوى 13 مايو 2010 في 18:19 #

    الإبنة مشاهدة ..سلام ..
    أولاً آسف للإنقطاع طوال الفترة الماضية عن متابعة كتاباتك ..أما عن موضوع الدعوة على أمريكا بالويل والثبور فهو أمر غير صحيح وحسب قول فقهاؤنا لايجوز ..فإختلافنا مع أمريكا يكمن فى إداراتها السياسية التى لها مصالح خاصة تعمل من اجلها ويسيطر عليها اللوبى الصهيونى ولا اقول اليهودى لأن اليهود غير الصهاينة ..والشىء الثانى هو ليس كل امريكا سيئة ففيها إمريكان يدافعون عن الحق اياً كان ولو على انفسهم ..ولقد وصلتنى رسالة قبل فترة ( يو تيوب ) وفيها استاذ بروفيسور يلقى محاضرة مناهضة للدولة العبرية فتصدى له بعض الصهاينة ولكنه اسكتهم وقال إن اباه وامه (وهم يهود أيضا)ماتوا فى المحارق التى أقامها هتلر لليهود ولكنه مع ذلك ( أى البروفسور ) يدين ويستنكر ما تقوم به إسرائيل ضد العرب والفلسطينين الآن ..وينادى بوقف كل اشكال التعذيب التى تقوم بها دويلة إسرائيل ضد الفلسطينين ..
    إذاً علىالخت المذكورة ان تدعو على الإدارة الأمريكية السياسية أما الشعب الأمريكى ففيهم من هم أفضل منا ..صدقاً وأمانةً ووفاءاً..ولو قُدِر لهم أن يدخلوا فى الإسلام لصاروا مسلمين افضل منا.

  2. moshahidah 21 مايو 2010 في 22:43 #

    حاج أحمد السلاوى

    اهلين..البيت بيتك تغيب تجي ..المهم تكون الزيارة لطيفه وممتعه في كل مره..

    المشرفه المذكورة معزورة من ناحية انو التكرار يعلم الشطار ومن كتر ما سمعت الكلام دا في الخطب خاصه اوقات الازمات ,بقت مبرمجة ..
    لكن من ناحية تانية ..كمشرفة مفروض يكون عندها دقة و تحس بمسؤولية ..و تبحث اكتر لحد ما تلقي الرأي السليم ..

    المزعلني اكتر من موضوع امريكا تكذيب مريم نور ..قالت انها مسلمه ..خلاص احنا مالنا ..ولا مفروض تصلي و تصوم على الهواء مباشره ..(و بعد ممكن يقولوا نفاق )…

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: