موعدي مع حبك

7 مايو

اوصلت متأخرة ..

لموعدي مع حبك ..

اوقفت هنا حقاً..في نبض القلب..

و شهقة اللقاء المفاجئ..

اكنت تحسب انفاسك غير المنتظمة ..

ااغمضت عينك ..بوجهي ..لتحبس صورتي ..

هل حقا كنت هنا ..

في مرفأ المجهول تبحث عن سفينة تقودك لي .

ترسل اشارات ..

تبث اذاعة كونية ..مشعه بالهوى ..

رأيت المنارة ..

رأيت شيحك من بعيد ..

لكنني وصلت متأخرة ..

كنت هنا يا عمري ..

وانا افكر في مصير ايامي ..

كنت تحجز سنواتي القادمة ..بيأس ..

كاوراق اليانصيب ..

تقول لهم ..احبها ..في كل مره يسألون ..

تختار نفس الفرس في كل رهان ..

لقد صوت قلبي لك ..

لكنك لم تعد هنا  لاستلام النتيجة ..

لم تحضر تتويجك ..

محزن ان اري اليوم ..بعد فوات الاوان

رسائلك في قوارير ..

ابتسامتك في جرد الذكريات السنوي ..

شجن المشاعر التي سكنتك قبلي ..

مؤسف انني كنت لا ادري ..

فقاموسي كطقلة لا يفسر تلميحاتك ..

احببتني قبل نضوج قلبي ..

لا عجب انك وجدت قسوة في قشرتي ..

وصلت منهكة ..

ها انا هنا ..

اقف حيث كنت تقف ..

تهزني نفس النسائم العليله ..

تهمس لي ..لما الان ..

عاتبه هي ..

تهمس لقد اعياه الانتظار و ضاق به

ساغادر في الاخير ..

سألقي غالبا نفس النهاية ..

مشرد انت ..

و ساغدو مشردة ..

اترك رد

