كراس الاخطاء اليومية

4 يناير

حسنا يا سيد لم اعد قادرة علي ارضاءك او حتى راغبة في المحاولة
وتصدر احكامك علي كما تريد
تقول انك حزين !!!
زعلان جدا …مما حدث ..
يال الجريمة !
يال نفسي التي تتعبك بتصرفاتها …

من قال لك انني ارقص فرحا من تصرفاتك
و انني شديدة الفخر بك !

ما دمت تريدني بشروط ستبقي كذلك
و ساظل دوما اشعر بالنقص معك
and there is nothing wrong with me
كما قالت تلك المغنية لا التي لا اذكر اسمها

لن ارضي عنك و ساظل اتصيد اخطاءك ما دمت تفعل ذلك معي
و كل صباح نفتح الكراسات و ندون الاخطاء
اخطاء اخطاء
دون ذكر تبرير و لا حتي ملاحظة اخطاء مجردة قبيحة
ولا بأس ببعض التعميمات و الاشارة للاخطاء القيمة المشابة
تدونني بغضب وعلامة تعجب
و افرح انا حين اكتب غلطتك !
كانما تكون بذلك افضل !
و ما قيمه انك او انني افضل !

لكن كفي ..
سامزق الكراس ..
لا اريد ان احكم عليك
لا اريد ان اعرف اخطاءك اليومية
اريد ان نضحك معا من هفواتنا
تلك التي ندركها كلنا بمجرد اقترافها
فكلنا راشدون حسب اعتقادي
اريد ان اعيش حبا بلا شروط ..
نتحاور فيه و تنطور و نكبر علي عيوبنا …
نتسامي يوما بعد يوم ..
و نصبح نسخ افضل و اجمل من شخصياتنا الاصلية ..
ليس لارضيك وترضيني مؤقتا بل لانه الصواب..
ونلكتب كل اخطاءه و يحاسب نفسه اولا ..
فكر قليلا
كيف اتغير و انا اود ان اعاندك ..
و كيف تتغير ان كنت لا امتدح حسناتك ..

كلام مكرر ..و حلم الجميع ..
لكنني ساحاوله ..
فان اردت حاول معي
او اتركني وشأني رجاءا ..

———————————————————————-
تعقيب :

سمعت شيخا تحدث يوما عن التعاملات بين الناس ..خلاصة حديثه ان الله عز وجل يعاملك يوم القيامة كما كنت تعامل عبادة فان كنت شديدا و تحاسب الناس بقسوة كان الله شديدا معك ..وان كنت هينا لينا و تتغاضي عن عيوب الناس كان الله اجود منك و حاسبك برفق …
والله اعلم .

اترك رد

