يعود لي قلبي..

29 مايو

يعود لي قلبي بعد الغياب

مبتسما ,متسامحا و متناسيا انني من اهديتك اياه لتلهو …

لم يخبرني بما فعلت ..لم يعاتبني ..فقط توسد اضلعي واستراح ..

لنفس موضه القديم و بمنتهي الهدوء عاد ..

وجدتني اعتذر له ..ووجدت عنده سكينة ..ماذا فعلت به ؟

كيف جملته علي التخلي عنك ؟

سألته عنك ..متوقعه ارتجافه القديم صدى صوتك بين ارجاءه ..ملامحك المحببه و ذلك الحنين ..

فرد ببساطه انك بخير و قص علي قصص عنك ..كما لو كنت ..كما لو كنت مجرد شخص عابر !

سألت قلبي ماذا يريد ..تعودت اجابته لكنني كنت اكرر السؤال ..لأكرر الاجابة هكذا عقلي يقودني لك ..

لكنه سرد علي كل الامور الجيدة او التي نحبها كذلك ولم يرد ذكرك انت …

يدهشني انه عاد بدونك ..انه لم يتحطم ..كيف اقنعتني انك من يصل بين خلاياه ..

فقط اترقب افعالك و احيا كرده فعل لحياتك ..

شكرا لك ..مهما يكن ما فعلته لقد ابطلت فعل السحر .

.و هاهو قلبي يرقص ..علي انغام ..ليست تعنيك  بشئ

و نحيا انا وعقلي و قلبي ..كما ان تكون الحياة ..

اترك رد

